..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

مصادر إعلامية عبرية: مسؤولون أمنيون اسرائيليون يتوقعون هروب الأسد لروسيا أو فنزويلا أو الإمارات

العصر

23 أغسطس 2012 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2531

مصادر إعلامية عبرية: مسؤولون أمنيون اسرائيليون يتوقعون هروب الأسد لروسيا أو فنزويلا أو الإمارات
1.jpg

شـــــارك المادة

توقع مسؤولون إسرائيليون رفيعو المستوى أن الرئيس السوري بشار الأسد يخطط للهروب من سوريا خلال الفترة القريبة.

ووفقا لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الاسرائيلية، فإن مسؤولين أمنيين اسرائيليين يرون أنه "من الصعب أن نصدق أن يكون هناك حوارا بين النظام والمعارضة السورية"، مشيرين إلى أن الأسد يمكن أن يفاجئ الجميع بالهروب مع عائلته من سوريا بطريقة سرية إلى روسيا أو الإمارات أو فنزويلا.

 

 

وأضافت الصحيفة الإسرائيلية أن ثمة مؤشرات تتحدث عن أن الأسد بدأ بتجهيز نفسه للخروج من سوريا، خاصة بعد الزيارات المتبادلة بين المسؤولين الروس والسوريين في الفترة الأخيرة، وإجراء لقاءات مكثفة مع القيادات الروسية.

وقال مسؤول في الحكومة الاسرائيلية للصحيفة: "إن عهد الأسد انتهى، وتنفيذ ذلك على أرض الواقع بات مسألة وقت فقط"، موضحًا أن الأسد فقد معظم قيادات الأجهزة الأمنية وتلقى صفعة قوية بهروب رئيس وزرائه، كما أن نائبه فاروق الشرع قد خرج من سوريا بحسب مصادر مقربة منه.

وكان نائب رئيس الحكومة السورية قدري جميل، قد كشف عن استعداد حكومته لمناقشة كافة الخيارات بما فيها تنحي الرئيس السوري بشار الأسد على طاولة المفاوضات، على أن لا تكون هناك أي شروط مسبقة.

تعليقات الزوار

..

اياد عيد ابوخروب-الاردن - الاردن

8 سبتمبر 2012 م

ليعرف اتباع والموالين لبشار ان الغدر والتخلي عنهم شيمتة وسوف يتفأجا الموالون له بالتخلي عنهم والهروب هو وعائلتة لروسيا ,اعتقد انه لا ينام ولا ساعة للاطمئنان على حصيلة القتلى من قبل شبيحتة كل ساعه ,واذا كانت المصادر موثوقة استعداده الرحيل لروسيا فروسيا لا ينفعها انسان مجرد وانما تحترم مصالحها واذا انشق بشار ايش بدها فية الا اذا كان دافعلهم بدل حماية له من اموال الشعب السوري بالمليارات بعدما هجر نصف السوريين وقتل النصف الاخر والضحية الوحيدة الاردن من خلال اللاجئين واكثر من نصفهم مدسوسين وجواسيس للاسد

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع