..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


مرصد الثورة

السودان يرغب بتطوير علاقاته مع نظام الأسد

أسرة التحرير

١٢ ٢٠١٩ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2223

السودان يرغب بتطوير علاقاته مع نظام الأسد

شـــــارك المادة

التقى القائم بأعمال سفارة السودان في دمشق "الوليد عبد الله أحمد عبد الله" بنائب وزير خارجية النظام السوري "فيصل المقداد" خلال زيارة قام بها أمس الأربعاء.

ونشرت صفحة وزارة الخارجية والمغتربين صورة تجمع المسؤول السوداني بفيصل المقداد خلال زيارة لمكتبه أمس الأربعاء، مشيرة إلى أن القائم بالأعمال السوداني أكد رغبة بلاده في تطوير علاقاتها مع نظام الأسد في كافة المجالات.

وبحسب "خارجية النظام السوري" فإن المسؤول السوداني أعرب "عن تقدير الحكومة السودانية للجهود التي تقوم بها في مجال مكافحة الإرهاب مؤكداً أن في ذلك منفعة لشعوب المنطقة العربية والعالم".

وتأتي تصريحات المسؤول السوداني بعد عام من زيارة قام بها الرئيس السوداني المخلوع "عمر البشير" إلى دمشق، التقى خلالها بشار الأسد، في خطوة لإعادة العلاقات السودانية مع نظام الأسد تمهيداً لإعادة تأهيل "بشار الأسد".

وكان القائم بأعمال دولة الإمارات بدمشق، المستشار عبد الحكيم النعيمي، قد أشاد ببشار الأسد، مضيفاً خلال كلمة له بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني 48 لدولة الإمارات: " نأمل في أن يسود الأمن والأمان والاستقرار ربوع سوريا تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس بشار الأسد".

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع