..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

أهالي قرية "الشبكي" يطردون محافظ السويداء

أسرة التحرير

٢٧ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 3133

أهالي قرية

شـــــارك المادة

أكدت وسائل إعلام محلية، أن أهالي قرية "شبكي" بريف السويداء طردوا المحافظ وقائد الشرطة وعدداً من المسؤولين في "حزب البعث" خلال مراسم تشييع ضحايا التفجيرات التي استهدفت القرية أول أمس الأربعاء.

وأفادت شبكة السويداء 24 بأن المئات من أهالي محافظة السويداء طردوا محافظ السويداء" عامر إبراهيم العشي" أثناء تشييع أبناء القرية الذين ارتقوا في المواجهات التي اندلعت اول أمس مع تنظيم" داهش" الإرهابي.
وعرضت الشبكة شريطاً مصوراً يظهر قيام شبان غاضبين بالصراخ في وجه وفد النظام مؤكدين عدم حاجتهم لحماية من أحد ومطالبين في الوقت نفسه بتسليحهم، نظرا لقيام نظام الأسد بسحب الأسلحة من الكثير من أبناء المحافظة وبعض فصائلها قبل أيام من هجوم عناصر تنظيم "داعش" على المحافظة.

وبحسب الشبكة المحلية فإن حالة من الغضب العارمة أصابت المشيعين وطالبت" العشي" والوفد المرافق له بالمغادرة ما أجبره على العودة من القرية إلى مقره في السويداء في حالة مشابهة لما حصل معهم في مدينة شهبا أمس الخميس.

يشار إلى أن أهالي مدينة شهبا قد أقدموا -أمس الخميس- على طرد محافظ السويداء، والقيادة السياسية المرافقة له، في أثناء تشييع ضحايا هجوم تنظيم “الدولة الإسلامية” على المحافظة، وسط اتهامات للنظام السوري بتسهيل دخول التنظيم إلى المحافظة لإرضاخ أهلها لشروط النظام.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع