..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الجيش الحر يواصل تقدمه في ريف إدلب الجنوبي: 7 قرى جديدة محررة صباح اليوم

أسرة التحرير

١٤ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2753

الجيش الحر يواصل تقدمه في ريف إدلب الجنوبي: 7 قرى جديدة محررة صباح اليوم

شـــــارك المادة

واصلت فصائل الجيش السوري الحر تقدمها على حساب قوات النظام في ريف إدلب الجنوبي وريف حماة الشمالي الشرقي، حيث حرروا عدداً من القرى والبلدات واغتنموا كمية من الأسلحة والذخائر.

وأعلنت غرفة عمليات وإن الله على نصرهم لقدير تحرير قرى الويبدة وأم الخلاخيل وجدعان ورسم الورد ورسم عابد وسروج واسطبلات في ريف إدلب الجنوبي، إضافة إلى اغتنام دبابة T62 ومدفع 23 في تل الخزنة بريف إدلب الجنوبي.

وأعلن جيش العزة اغتنام مدفع 23 مم وقواعد م د مع صواريخ، إضافة إلى مدفع هاون وذخيرة مدفعية في تل مرق بريف إدلب الجنوبي.

واستعادت الغرفة السيطرة على مراكز قوات الأسد في مزارع الحسيان شمال بلدة عطشان في ريف حماة الشمالي الشرقي.

وكانت فصائل اجيش الحر قد سيطرت على 5 قرى ومناطق استراتيجية في ريف إدلب الجنوبي يوم أمس، حيث أعلنت غرفة عمليات رد الطغيان تحرير بلدة الخوين وقرية تل مرق وصوامع الحمدانية، إضافة إلى تدمير قاعدة كورنيت بصاروخ تاو، واغتنام دبابة وكمية من الأسلحة والذخائر، كما أعلنت الغرفة مقتل وجرح العشرات من قوات الأسد والمليشيات المساندة لها خلال المعارك.

كما أعلنت غرفة عمليات وإن الله على نصرهم لقدير تحرير قرى المشيرفة والخريبة والربيعة وتل خزنة في ريف إدلب الجنوبي بالتعاون مع الحركة الشعبية لأبناء العشائر. وتم خلال عملية التحرير قتل ضابط وعدد من قوات الأسد، إضافة إلى اغتنام قاعدتي كورنيت وتفكيك 10 ألغام.

يشار إلى أن الثوار أطلقوا يوم الخميس الماضي معركتي رد الطغيان وإن الله على نصرهم لقدير في ريف إدلب الجنوبي وريف حماة الشرقي، حيث استعاد بموجبها عدداً من القرى والمناطق التي سيطرت عليها قوات النظام مؤخراً.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع