..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

أكثر من 25 قتيلاً و40 جريحاً نتيجة انفجار مفخخة أخرى وسط مدينة إعزاز

أسرة التحرير

٧ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2470

أكثر من 25 قتيلاً و40 جريحاً نتيجة انفجار مفخخة أخرى وسط مدينة إعزاز
426008379_131567_9752879521682339488.jpg

شـــــارك المادة

قال ناشطون إن سيارة مفخخة انفجرت وسط مدينة إعزاز في ريف حلب الشمالي، مما أدى إلى مقتل وجرح العشرات، فضلاً عن أضرار مادية كبيرة في المكان.
وأشارت مصادر إلى أن الانفجار وقع بواسطة سيارة مفخخة، مركونة قرب المحكمة الشرعية وسط مدينة إعزاز، حيث تشهد المنطقة اكتظاظاً مرورياً، نظراً لقربها من المراكز الحيوية والأسواق الشعبية في المدينة.
وتضاربت الأنباء حول عدد القتلى والجرحى، في ظل عدم وجود حصيلة رسمية حتى الآن، في حين أكدت بعض المصادر أن عدد القتلى تجاوز ال25 قتيلاً وأكثر من 40 جريحاً، وسط ترجيحات بأن يرتفع العدد في الساعات القادمة.
وتعد هذه المفخخة الثانية خلال ثلاثة أيام، إذ انفجرت السيارة الأولى -الخميس الماضي- قرب مخيم عشوائي في الجهة الشمالية للمدينة. 

من جهة أخرى أعلن الثوار عن ضبطهم سيارة مفخخة على الطريق الواصلة بين بلدتي "الوقف وتلعار" جنوب بلدة الراعي، في ريف حلب الشمالي.
ولم يعرف الجهة التي تقف خلف العمليات رغم أن أصابع الاتهام تشير إلى تنظيم الدولة نظراً لاعتماده على أسلوب المفخخات لإرباك الثوار والتخفيف على جبهاته في مدينة الباب، وقد تسبب هذه الأمر بحالة من عدم الاستقرار الأمني في المنطقة.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع