..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الهيئة الإسلامية تطالب جبهة النصرة بتسليم المعتدين على محكمة "كفرنبل"

أسرة التحرير

١٤ ٢٠١٥ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2704

الهيئة الإسلامية تطالب  جبهة النصرة بتسليم المعتدين على محكمة
^8BFA3F53ABC8FA28FA7FBE3D68EFBC3B6E07ED2C64ED9EB4AF^pimgpsh_fullsize_distr.jpg

شـــــارك المادة

أصدرت الهيئة الإسلامية لإدارة المناطق المحررة في إدلب بياناً بخصوص اعتداء عناصر من جبهة النصرة على محكمة "“كفرنبل" التابعة للهيئة بتاريخ الثامن من شهر تموز / يوليو الجاري.

وطالبت الهيئة في بيانها "جبهة النصرة" تسليم من وصفتهم بالبغاة المعتدين الذين هاجموا المحكمة الشرعية في بلدة كفرنبل، منوهة إلى أن الطريقة التي قام بها عناصر التنظيم لا تليق بالمحكمة ومن فيها ممن حمل هم الشريعة وتحكيم شرع الله.
وأضافت الهيئة في بيانها أن أي مظلمة لا يكون حلها بالطريقة المناسبة ستتسبب بفوضى عارمة تكون فيها الغلبة للأقوى وإن كان على غير حق تطبيقاً بذلك لشريعة الغاب و ليس لشريعة الله، وبناءً على ذلك طالبت الهيئة الشرعية توقيف كل من شارك في عملية الاقتحام ومن أعطى الأمر بذلك على أن تشكل لجنة قضائية خاصة بهذه المسألة.
واختتمت الهيئة الإسلامية البيان بأنها التزمت الصمت قبل الاعتداء الأخير على العديد من التجاوزات على القضاء والمحاكم في مناطق متعددة مبررين ذلك بعدم الرغبة في تشميت من وصفتهم بالأعداء وذلك ما فهمه البعض عجزاً و ضعفاً من الهيئة.
يذكر أن عدداً من مسلحي جبهة النصرة وجند الأقصى قاموا بالهجوم على المحكمة الشرعية، وقسم شرطة كفرنبل صباح يوم الاثنين، واعتقلوا رئيس محكمة كفرنبل "أيمن البيوش" وعدداً من عناصر القسم، إضافة للاستيلاء على المعدات الموجودة لدى شرطة البلدة من سيارات ودراجات وغيرها. 

 

صورة البيان: 

 

 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع