..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

بعد اتفاق بينه وبين الفصائل لواء "شهداء اليرموك" المبايع لتنظيم الدولة ينقض اتفاق وقف إطلاق النار في ريف درعا

أسرة التحرير

٧ ٢٠١٥ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2416

بعد اتفاق بينه وبين الفصائل لواء
12.jpg

شـــــارك المادة

أعلنت حركة أحرار الشام الإسلامية مساء في بيان لها عبر الموقع الرسمي على الانترنت حول عدم التزام لواء "شهداء اليرموك، المبايع لتنظيم الدولة "داعش" لاتفاق وقف إطلاق النار في وادي اليرموك على وجه الخصوص ومنطقة حوران بشكل عام.

 


وقالت الحركة في البيان أن مقاتلي "شهداء اليرموك" هاجموا مواقع تمركز للمقاتلين في منطقة سحم الجولان وحاجز العلان، وسد سحم، بالإضافة لإطلاق النار على سيارات وجهاء حوران المشرفين على تطبيق الهدنة، مما أسفر عن مقتل اثنين من مقاتلي حركة أحرار الشام الإسلامية، وأضاف البيان أن حركة أحرار الشام تصدت لهجوم شهداء اليرموك دفاعاً عن النفس وتمكنوا من قتل عناصر اللواء وتدمير دبابة لهم.
وعليه فأن حركة أحرار الشام أكدت عدم التوقف عن قتالهم مطالبة الأهالي في منطقة حوران الوقوف إلى جانبهم حتى القضاء عليهم ودحرهم من أرض حوران وفقاً للبيان.
يذكر أن لواء اليرموك وحركة أحرار الشام وقعا اتفاقا على إيقاف إطلاق النار من صبيحة يوم أمس السبت وحتى اليوم الذي يليه على أن تجتمع بعده اللجنة القضائية المختصة بحل مسألة وقف الاقتتال والتي تواقفت عليها كل الأطراف، لكن لواء شهداء اليرموك نقض الاتفاق ما جعل حركة أحرار الشام تواصل قتاله.

 

وفيما يلي صورة من البيان 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع