..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

أخبار يوم الثلاثاء 26-7-2011م

أسرة التحرير

٢٦ ٢٠١١ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2594

أخبار يوم الثلاثاء 26-7-2011م

شـــــارك المادة

ريف دمشق:
شدت كتائب الأسد استعداداتها في حرستا وعربين للمداهمة واعتقال المدنيين، بعد ما قامت باعتقال العديد من المواطنين في بعض المناطق، ووجهت القيادات البعثية كافة الجهات الحكومية الأوامر لجميع العاملين في الدولة بالقدوم إلى الدوائر في تمام الساعة 6.30 للمشاركة في مسيرة عفوية مؤيدة وإقامة حلقات الدبكة والرقص بمناسبة الإصلاحات التي يقوم بها الشبيح الأول، فيما وردت أنباء عن انشقاقات في الجيش من الشرفاء و مواجهات مع شبيحة العصابة في الزبداني.
وقام الأهالي في القطيفة بإحراق صنم البائد حافظ، ما أدى إلى توافد قوات الأمن وإحاطة الموقع من قبلهم وحمل الصنم من المنطقة مغطى لمنع رؤيته من الناس..
حمص:
اعتقلت قوات الأسد عددا من الشباب في باب السباع وضربتهم وضغطت عليهم للتوقيع على أنهم كانوا يساعدون المندسين، ثم أفرجت عن بعض الشباب، واعتقلت آخرين..
اللاذقية:
اعتقلت قوات الأسد أحد الأطباء بسبب معالجته لجرحى مدينة جبلة، ووضعه في غاية من الحرج إذ إنه مريض القلب وقد خضع لعملية خطيرة فيه.
حلب:
ذكرت الأنباء أنه قبل يومين كان الشيخ إبراهيم السلقيني قد قابل بشار الأسد لمدة 65 دقيقة منذ يومين و طلب منه حل مشكلة الشبيحة في حلب وأعطاه مهلة حتى السبت القادم وأوضح له أنه سيحل هذه المشكلة على طريقته إذا لم يقم هو بحلها و ذلك عن طريق إصدار فتوى بأن النظام يقوم بمحاربة الإسلام عن طريق تدنيس المساجد وقتل المصلين، كما أوضح له بأنه يتلقى مئات الاتصالات يوميا من أهالي المدينة المحتقنين بهذا الشأن.
خارجياً:
شهدت البرازيل مسيرة حاشدة ضد عصابة الأسد هتفت بإسقاط النظام ونصرة المناطق السورية والإفراج عن المعتقلين.
بعض من عرفت أسماؤهم من ضحايا عدوان النظام على المدنيين:
محمود طه قاسم
هشام السيد
رفح فاضل عبادي

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع