..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

توجيهات وأخبار

أسرة التحرير

٧ ٢٠١١ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2471

توجيهات وأخبار
1.jpeg

شـــــارك المادة

ـ يا أهل سوريا: إياكم ثم إياكم يا أهل سوريا من التهدئة ولا يخدعنكم هؤلاء الأوغاد، والله لئن صدقتموهم سيأخذونكم إلى المشانق والإعدامات واحداً واحداً، ولكم في تاريخ الأسد الأب ونفس العصابة شر سلف وشاهد لشر خلف.
حذار حذار حذار!! لا تفروا من الزحف، حتى خروجكم السلمي هذا زحف في وجه الطغيان لا يجوز لكم أن تفروا منه، وإلا سينفرد بكم المجرمون، لا مكنهم الله منكم.


ـ توضيح عن الوضع حول حماه بالأمس: أوغاريت: بخصوص ما نشر يوم الاثنين عن تواجد الجيش في مدينة حماة لم يتم تأكيد الخبر، وعند اتصالنا بأحد الضباط الأشراف أخبرنا أن رئيس الأمن العسكري العميد محمد مفلح وهو من درعا، أقذر رجل ممكن أن تصادفه في حياتك سيئ السيط، طلب وبإصرار من الجيش اجتياح المدينة لضرب الثورة في حماة، خصوصاً بعد تصوير الاعتداء على مبنيي التلفزيون والمحافظة من قبل التلفزيون السوري وإذاعته بشكل مكثف، لكن الجيش رفض متذرعاً بعدم الإمكانية حالياً بسبب انشغاله بالانتشار في مناطق واسعة من سوريا. ونؤكد الخبر ومصدره موثقين جداً شكراً لجيشنا البطل الشجاع. انتهى.
ـ في ليلة الأمس وصلت أنباء عن دخول الدبابات لمداخل حي الحاضر، وأخرى تحيط بالملعب البلدي.
(يا أهل حماة الله أعلم ما يحاك لكم، فهؤلاء لا يؤمن غدرهم. فاستعدوا لهم أولاً بالثبات وكثرة الذكر والدعاء، ثم أخذ المؤونة والماء في البيوت، وترتيب الشباب والعوائل في مجموعات يواجهون جرذان الشبيحة حتى لا ينفردوا بكم. الثبات الثبات، لا تحملوا سلاحاً ولا يستجروكم له إلا للدفاع عن النفس والعرض).
ـ بيان حول أعمال التخريب في حماة يوم السبت الماضي:
• بيان أوغاريت يوم السبت الماضي:
وصلتنا عدة فيديوهات من مدينة حماة الأبية فيها بعض أعمال التخريب للممتلكات الحكومية، ونخص بالذكر مبنى محافظة حماة.
نحن لا نتبنى نشر أي أعمال تخريب ولا ندعمها، كما أننا نريد من أخواننا في باقي الصفحات الخاصة بالثورة أن لا تنشرها لأنها أعمال فردية قد يكون سببها مخربين أرسلوا من قبل النظام حتى تكون ذريعة للأمن لقتل المتظاهرين، أو تكون تصرفات من أهل بعض الشهداء الغاضبين لاستشهاد أبنائهم.
لذلك نحن في أوغاريت الإخبارية نكرر: أن ثورتنا سلمية ولا للعنف بيننا، وعلى جميع الأخوة المتظاهرين في كل أنحاء سوريا عدم تخريب الممتلكات لأنها شيدت بأموالنا وهي لنا قبل أن تكون لهم وعلى الجميع منع الآخرين من تخريبها والنصح بعدم العنف للجميع.
سلمية سلمية...... حتى ننال الحرية
والله الموفق والمستعان،،، والنصر لثورتنا المباركة.
• تقرير عن أحدث التخريب ومن يقف وراءها:
وردنا من شهود عيان ومن شباب الثورة من مدينة حماة:
إن أعمال التخريب التي حصلت في مبنى الإذاعة والتلفزيون ومبنى المحافظة كانت من قبل أفراد أمن بلباس مدني.
وإليكم ما حصل معنا وبالتواريخ:
-  في يوم الخميس 5-5-2011 توقفت سيارة من نوع كيا 4000 لونها أزرق، وقام العاملون في مبنى الإذاعة والتلفزيون بنقل جميع الأجهزة المهمة من كاميرات وأجهزة حاسب وغيرها وكأنهم يستعدون لعمل تمثلية جديدة من أجل إرسال مجموعة لتخريب المبنى ليظهر أمام العالم أن المتظاهرين في حماة هم من قاموا بالتخريب، وهذا غير صحيح!!
-  أثناء تواجدنا في ساحة العاصي في مظاهرات السبت 7-5-2011: قامت عناصر الأمن بالانسحاب تماماً من محيط المظاهرات ولمدة ساعة كاملة وسط استغراب الجميع، وخلال هذه الساعات دخلت مجموعة متظاهرين غرباء لا نعرفهم وأشكالهم غريبة عن المنطقة، وقاموا مباشرة بالتكسير والتخريب وبدون حتى أن يتظاهروا!!، وانسحاب عناصر الأمن أثناء تواجد المخربين يؤكد أن الأمر مدبر، وأن التخريب مقصود وبالتواطؤ مع عناصر الأمن.
-  بعد انتهاء هؤلاء المخربين من التخريب وانسحابهم، جاءت بعدهم مباشرة بعثة التلفزيون السوري وعاد عناصر الأمن للانتشار ومعهم شهود عيان، وقاموا بتصوير مقابلات معهم، وأن هناك عصابات تخريب، ومن هذه التمثيليات الجاهزة التي تعرفونها.
ونحن شباب الثورة في حماة، نؤكد على أننا لم نقم بأية أعمال تخريب أبداً، ونصر على أن مظاهراتنا سلمية، وأن أعمال التخريب قام بها عناصر الأمن ومتعاونون معهم لكي يشوهوا من سمعة شباب الثورة ولإيجاد مبرر إعلامي لدخول قوات الحرس الجمهوري وارتكاب مجازر في حماة.
• ـ ضباط جيش على مستوى (نعال): جاؤوا لأهالي جاسم والحارة وإنخل ووعدوهم إذا توقفوا عن المظاهرات أن يفكوا عنهم الحصار ولا يؤذوهم. فكان رد الشرفاء: نحن نعدكم بذلك لكن بعد أن يخرج شهداؤنا من قبورهم ويأذنوا لنا أن نتنازل عن دمائهم. وقاموا بطرد هذا المستوى نعال.
• تواترت الأنباء عن ما جرى في حمص منطقة المشاهدة:
ـ استشهاد الطفل خضر خالد الجاسم 12 سنة، وهو طفل كان يقوم برعي الأغنام
وتم قتله وسحب جثته إلى المشفى الوطني بحمص، وقاموا بالاتصال بذويه لاستلام
الجثة من هناك.
ـ استشهاد الشاب بسام الجمال 26 سنة وحيد لأهله أيضاً من نفس المنطقة، والاثنان من قبيلة المشاهدة.
ـ وهناك عشرات الجرحى في المستشفى الوطني والعسكري.
ـ بعض الجرحى تم تصفيتهم قرب بحيرة قطينة، وذووهم لا يعرفون ما حل بهم بعد هروبهم بالزوارق، وتم اللحاق بهم وقتل البعض منهم.
أيضاً اعتقال عشرات الشباب من هذه المنطقة وجرت أعمال قتل للأغنام ونهب للأموال من البيوت من قبل قوات الأمن والشبيحة وسرقة سيارات ومواتير تعود لأهالي المنطقة الوضع جداً مأساوي.
• حوران: قطع الكهرباء بشكل كامل منذ لحظة دخول الدبابات وقوات الأمن إلى كل من جاسم ونمر وانخل والحارّة...
• حتى تعرفوا أنها دولة تحكمها عصابات، ما دخل المجرم الحرامي بالقرارات السياسية في الدولة؟
•  لنيويورك تايمز: رامي مخلوف يصرح أن الطبقة الغنية المتزاوجة مع السلطة ستحارب إلى جانب الأسد حتى النهاية حتى لو جلب ذلك الحرب لسورية أو للشرق الأوسط...
فيديوهات:
أو جعيني يا جرحي أو جعيني.. لا تراعي من بكائي وأنيني
http://youtu.be/EFw5-cKpMmg
انظروا ماذا فعل المجرمون بأحد مساجد درعا
http://youtu.be/PqWcsEYcOoA
http://youtu.be/F4S8EiU1Ofs
(لك الله يا مآذن الشام ومحاريبها)، والله كان الأهالي يلجؤون إلى المساجد أيام الاحتلال الفرنسي لأن المحتل كان يحترم المسجد ويخاف من مهاجمة الناس فيه، أما المستعمرون الجدد فأول ما ينتهكون الأعراض وحرمات المساجد. لك الله يا سوريا.
آثار القصف على مسجد حمزة في حمص. بالله ما هذا العداء العجيب والحقد الأعمى الذي يجعلهم أول ما يبدؤون بالمنازل:
http://youtu.be/2ucTCtoztMI
هذه المشاهد التي وصلت من درعا ـ وما هي إلا جزء بسيط من الجرائم التي لم تظهر للإعلام، فقد تم دفن الحقيقة مع الشهود، والله المستعان.
http://youtu.be/J58egGRTVAg
الطفل الشهيد محمد قاسم في حمص ـ إلى جنان الخلد أيها الطفل البريء
http://youtu.be/yUxT9nHJScA
الدبابات على مدخل مدينة حماة من طريق حمص، لا أدري إلى أين هي متجهة، هل ستحرر القدس من طريق حماة؟
http://youtu.be/ZwiZQV8nTrg
قناص على سطح إحدى المباني بدرعا
http://youtu.be/ERsrCOtIQqA
قبل أن يتم محاصرة إنخل واقتحامها، استبق أهلها التلفزيون السوري وأخرجوا هذا الإعلان
http://youtu.be/nhvJCQZFGek
لله درك أردوغان ـ ولعلنا نرى منك أفعالاً بعد الأقوال
http://youtu.be/7N76uzrSy9s

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع