..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

في هجوم معاكس .. الثوار يستعيدون السيطرة على "كفرنبودة" شمالي حماة

أسرة التحرير

22 مايو 2019 م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 930

في هجوم معاكس .. الثوار يستعيدون السيطرة على

شـــــارك المادة

استعادت فصائل الثوار السيطرة على عدة مناطق كانت قد خسرتها في ريف حماة الشمالي، إثر هجوم معاكس شنته ضد ميلشيات الأسد يوم أمس الثلاثاء.

وأكدت مصادر متطابقة سيطرة الثوار على بلدة "كفرنبودة" الاستراتيجية، بالإضافة إلى منطقة تل هواش والحميرات في ريف حماة الشمالي، بعد معارك شرسة تكبدت خلالها ميلشيات النظام خسائر فادحة في العدد والعتاد.

ونشر فصيل "الجبهة الوطنية" على معرفاته الرسمية صوراً ومقاطع تظهر التمهيد الناري بصواريخ "غراد" على مواقع ميلشيات الأسد شمالي حماة، كما أعلن تدمير مدفع عيار 23 لقوات النظام على محور تل هواش، فيما أعلن فصيل "جيش العزة" عن مقتل مجموعة كاملة من قوات النظام وميلشياته جراء استهدافهم بصاروخ م.د في كفرنبودة.

وكانت قوات الأسد قد سيطرت على بلدة كفرنبودة وقلعة المضيق وقرى في سهل الغاب وجبل شحشبو، في الأيام الماضية بتغطية من الطيران الحربي الروسي الذي شن مئات الغارات الحارقة.
وتعتبر "كفرنبودة" بوابة المناطق المحررة التي تسيطر عليها فصائل الثوار في الشمال السوري، وهي منطقة حدودية مع الريف الجنوبي لإدلب، وخط الدفاع الأول عن إدلب.

يشار إلى أن فصائل الثوار رفضت بشكل قاطع الهدنة التي عرضتها روسيا لوقف إطلاق النار في المنطقة، واشترطت انسحاب ميلشيات الأسد من كل المواقع التي تقدمت إليها في الأيام الماضية.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع