..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

القوات التركية تقصف مواقع الميلشيات الانفصالية في تل رفعت

أسرة التحرير

٢ ٢٠١٩ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1739

القوات التركية تقصف مواقع الميلشيات الانفصالية في تل رفعت

شـــــارك المادة

قصفت القوات التركية مواقع الميلشيات الانفصالية في مدينة تل رفعت في ريف حلب الشمالي على نحو ما ذكرت وزارة الدفاع التركية.

وأوضحت الوزارة على حسابها في تويتر اليوم الخميس، أن القوات التركية المرابطة في مناطق عملية درع الفرات بسوريا، قصفت مواقع الميلشيات الانفصالية في مدينة تل رفعت بريف محافظة حلب.

وأشارت الوزارة إلى أن القصف جاء ردًّا على هجمات استفزازية قام بها إرهابيو "بي كا كا/ ي ب ك" ضد القوات التركية المتمركزة في مناطق درع الفرات، لافتة إلى أن الرد التركي جاء عبر المدفعيات والدبابات المتمركزة في مناطق درع الفرات.

وكانت ميلشيا وحدات الحماية قد استهدفت -يوم الثلاثاء الماضي- دورية عسكرية تركية قرب بلدة مرعناز في ريف حلب الشمالي، ما أدى إلى مقتل جندي تركي وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

وأفادت مصادر متطابقة وقتها، بأن الميلشيات الانفصالية رصدت الطريق الواصل بين اعزاز وحاجز الشط واستهدفته بالرشاشات الثقيلة، كما استهدفت فريق منظومة إسعاف اعزاز أثناء توجههم لإجلاء المصابين قرب مفرق الشط.

وعقب ذلك، استهدفت المدفعية التركية مواقع الميلشيات الانفصالية في المنطقة، بينما أعلن الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني إعطاب جرافة (تركس) تابعة للميلشيات الانفصالية على محور المالكية الشط غرب مدينة اعزاز.
كما نشرت فرقة الحمزة التابعة للجيش الوطني صورًا قالت إنها لاستهداف مواقع القوات الكردية بصواريخ غراد في المواقع التي تتحصن بها.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع