..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

انتهاء الحملة الأمنية في مدينة جرابلس

أسرة التحرير

٢١ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1963

انتهاء الحملة الأمنية في مدينة جرابلس

شـــــارك المادة

أفادت مصادر محلية بانتهاء الحملة الأمنية التي شنها الجيش الوطني بالتعاون مع الشرطة العسكرية ضد المجموعات الفاسدة في مدينة جرابلس شرقي حلب.

وأكد مكتب جرابلس الإعلامي، انتهاء الحملة الأمنية في جرابلس "بعدما سلَّم جميع المطلوبين أنفسهم للشرطة العسكرية"، مشيراً إلى أن الجهات المعنية ستحول المطلوبين للقضاء في المرحلة التالية.

وصرّح المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني السوري "يوسف الحمود" لقناة حلب اليوم، أن الحملة بدأت صباح اليوم الأربعاء في الساعة العاشرة وتم تأجيلها لتمام الساعة الثانية ظهراً، بعد ما أبلَغَنا قسم الشرطة العسكرية في مدينة جرابلس بأن أغلب المطلوبين قاموا بتسليم أنفسهم دون مقاومة".

وأكد المتحدث أن الحملة "عادت من مدينة جرابلس دون أن تطلق أية رصاصة أو تستخدم القوة لإلقاء القبض على المطلوبين، كونهم سلموا أنفسهم طوعياً".

وعقب انتهاء العملية وجّه الجيش الوطني رسالة شكر إلى أهالي جرابلس والفعاليات المدنية فيها لقاء "حرصهم وحسهم الوطني .. وتسليم كافة المطلوبين المدرجة أسماؤهم ضمن لائحة الفساد" على حد تعبيره.

يأتي ذلك  بعد يومين من العملية الأمنية التي شنها الجيش الوطني في عفرين بالتعاون مع الشرطة العسكرية، والتي هدفت للقضاء على المجموعات الفاسدة في المنطقة.

من جهة أخرى، أفادت وكالة الأناضول بأن الحملة في جرابلس أسفرت عن اعتقال رؤساء 20 عصابة مع عناصرهم والأسلحة التي بحوزتهم، مشيرة إلى أن المطلوبين متورطون بجرائم مختلفة كالسرقة والسطو، وتجارة المخدرات.

وكانت الشرطة العسكرية في مدينة جرابلس قد فرضت حظراً للتجول في المدينة ابتداءً من صباح اليوم الأربعاء حتى إشعار آخر، حفاظاً على سلامة المواطنين خلال العملية.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع