..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

صور..مظاهرات حاشدة تؤكد على المقاومة والصمود في إدلب

أسرة التحرير

٧ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2568

صور..مظاهرات حاشدة تؤكد على المقاومة والصمود في إدلب

شـــــارك المادة

خرجت -اليوم الجمعة- مظاهرات حاشدة في الشمال السوري، تنديداً بالحملة الروسية الأسدية على إدلب، وتأكيداً على خيار المقاومة والصمود في المدينة.

وانطلقت بعض صلاة الجمعة مظاهرات شعبية في مدن وبلدات إدلب وحلب وحماة في جمعة "خيارنا المقاومة" شارك فيها مئات الآلاف تأكيداً على استمرار الثورة وإسقاط النظام ورفضاً لـ "العدوان" الروسي على إدلب.
وأحصى ناشطون أكثر من 60 نقطة تظاهر في الشمال السوري المحرر، حيث ردد المتظاهرون شعارات تطالب بوقف العدوان الهمجي الذي تشنه روسيا وقوات النظام على المدنيين العزل في إدلب، كما أكدوا صمودهم ووقوفهم إلى جانب الثوار المرابطين على ثغور المدينة.

ففي إدلب احتشد آلاف الأشخاص في عشرات النقاط ونظمت مظاهرات كبرى في مركز المدينة ومعرة النعمان و أريحا وسرمدا وبنش، فيما شارك عشرات الآلاف في مظاهرات مماثلة في مدن اعزاز والباب وخان العسل والأتارب ومارع وقلعة المضيف ومورك في ريفي حلب وحماة.

وبحسب الناشطين، فإن المرحلة الحالية تتطلب لفت النظر إلى مكتسبات الثورة والموارد العسكرية والبشرية الضخمة التي تملكها، ما يمكنها من الوقوف في وجه أي عدوان مهما كان حجمه، وإفشال جميع المؤامرات الدولية والتفاهمات التي لاتصب في صالح الثورة.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع