..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


مرصد الثورة

"شورى قلعة المضيق" يطالب باستئصال مروجي المصالحات مع النظام

أسرة التحرير

٨ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 3154

شـــــارك المادة

أشاد مجلس شورى قلعة المضيق بالحملة الأمنية التي تشنها جبهة تحرير سوريا في مناطق إدلب، والتي تستهدف خلايا تتبع النظام وتروج للمصالحة معه.

وطالب المجلس في بيان تداولته وسائل إعلام محلية اليوم الأربعاء، طالب القائمين على الحملة "بالاستمرار فيها والضرب بيد من حديد، وملاحقة كل من تسول له نفسه بالتواصل مع نظام الأسد ومطالبته بدخول المنطقة وعقد صفقات المصالحة المرفوضة من الجميع".

ودعا البيان المعنيين إلى محاسبة "من تثبت عمالتهم للنظام وسيرهم في ركب المصالحات"، كما طالب الفصائل الثورية بأن يكونوا "على قدر المسؤولية وأن يعدوا العدة لمواجهة التهديدات التي تتعرض لها المنطقة".

وكانت  الجبهة الوطنية للتحرير قد شنت حملة دهم واعتقال في مناطق متفرقة من الشمال السوري المحرر، وذلك بهدف القضاء على خلايا تابعة لنظام الأسد وتنظيم الدولة، من يروجون لـ"المصالحة مع نظام الأسد".

وقالت الجبهة في بيان مقتضب نشرته على معرفاتها الخاصة اليوم الأربعاء، إن الحملة تركزت على ريف المعرة الشرقي وبعض القرى المحيطة بها في ريف إدلب، وأسفرت عن إلقاء القبض على على عدد من الخلايا التابعة للنظام وعدد من دعاة الترويج للمصالحة مع النظام.

وأشارت الجبهة في بيانها إلى أن العملية تأتي في إطار تطهير المناطق المحررة في الشمال السوري المحرر، وسط انتشار لظاهرة الضفدعة وظهور المروجين للمصالحات مع النظام.
البيان:

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع