..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الاحتلال الإسرائيلي: لن نسمح بدخول أي لاجئ سوري إلى أراضينا

أسرة التحرير

٣٠ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1833

الاحتلال الإسرائيلي: لن نسمح بدخول أي لاجئ سوري إلى أراضينا

شـــــارك المادة

جدد الكيان الإسرائيلي تأكيده على رفض دخول أي لاجئ سوري إلى الأراضي المحتلة، مبدياً استعداده لتقديم كافة المساعدات الإنسانية للاجئين على الحدود من النساء والأطفال والشيوخ.

وقال وزير الدفاع في حكومة الكيان الإسرائيلي "أفيغدور ليبرمان" في تغريدة له على تويتر: " نراقب عن كثب الأحداث في جنوب سوريا. سنحمي مصالح إسرائيل الأمنية. وكالعادة سنكون مستعدين لإمداد المدنيين والنساء والأطفال بالمساعدات الإنسانية لكننا لن نقبل بدخول أي لاجئ سوري أراضينا".

تغريدة ليبرمان تأتي بعد ساعات على تصريحات مشابهة أدلى بها وزير الطاقة في حكومة الاحتلال " يوفال شتاينتز" أوضح فيها أن حكومة بلاده لن تسمح بدخول اللاجئين السوريين إلى أراضيها.

وكان جيش الاحتلال أعلن يوم أمس أنه أرسل مساعدات إنسانية على اللاجئين السوريين على الحدود مع الجولان السوري المحتل، فيما أظهرت وسائل إعلام إسرائيلية رافعات وهي تفرغ شحنات قالت إنها تشمل 300 خيمة و28 طنا من المواد الغذائية والمعدات الطبية والأدوية والأحذية والملابس.

ونزح عشرات الآلاف من أبناء درعا على الحدود مع الأردن والجولان السوري المحتل، وذلك جراء القصف العنيف من قبل الطيران الروسي وطيران النظام، حيث قدرت الأمم المتحدة أعداد النازحين بما يزيد عن 160 ألف شخص. 

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع