..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

"باب السلامة" يعلن عن مواعيد خروج وعودة السوريين خلال إجازة العيد

أسرة التحرير

١٤ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1950

شـــــارك المادة

أعلنت إدارة معبر باب السلامة الحدودي -المقابل لمدينة إعزاز- مواعيد خروج وعودة السوريين الراغبين بزيارة سورية خلال إجازة عيد الفطر القادم.

وأوضحت إدارة المعبر في بيان صادر عنها اليوم، أن المعبر سيبدأ استقبال السوريين الراغبين بالخروج إلى سورية ابتداءً من يوم الجمعة الواقع في 25 أيار/ مايو الجاري، وحتى انتهاء الدوام الرسمي من يوم الأربعاء الواقع في 13 حزيران/ يونيو القادم.

كما أشار البيان إلى أن المعبر سيكون جاهزاً لاستقبال العائدين من سورية إلى تركيا بعد انتهاء زيارة العيد ابتداءً من يوم السبت الواقع في 25 آب/أغسطس 2018، ولغاية 9 تشرين الأول/أكتوبر 2018.

واشترطت إدارة المعبر على الراغبين بقضاء إجازة العيد حجز موعد مسبق من خلال الموقع الالكتروني الذي سيعلن عنه لاحقاً، والذي يسمح بخروج 3 آلاف زائر يومياً، ليكون العدد الإجمالي للزائرين 60 ألف زائر تقريباً، وفقاً لما جاء في البيان.

وعادة ما تشهد زيارة العيد ازدحاماً كبيراً نظراً لضخامة عدد الراغبين بالخروج، بالرغم من تسهيل إجراءات الخروج ومحاولة تنظيمها، ما يدفع المواطنين للتوافد إلى المعبر منذ ساعات الصباح الباكر والاصطفاف في طوابير طويلة قد تمتد حتى ساعات المساء.
البيان:

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع