..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

"تحرير سوريا" تطرد النصرة من عدة قرى بريف إدلب

أسرة التحرير

١٨ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2197

شـــــارك المادة

تواصلت الاشتباكات اليوم بين هيئة تحرير الشام من جهة وجبهة تحرير سوريا وصقور الشام من جهة أخرى، في أرياف إدلب وريف حلب الغربي.
وأعلنت جبهة تحرير سوريا سيطرتها على بلدات ترملا والفقيع وكرسعة بريف إدلب الجنوبي، عقب اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين، سقط على إثرها عدد من القتلى والجرحى في صفوف هيئة تحرير الشام.
ودارت اشتباكات بين الطرفين على الطريق الدولي شمال خان شيخون وفي منطقة تل جعفر بريف إدلب الجنوبي، كما تصدى الثوار لمحاولة الهيئة التقدم باتجاه جمعية الرحال في ريف حلب الغربي.
وأفاد ناشطون أن هيئة تحرير الشام استهدفت عدداً من القرى والبلدات في ريف إدلب وريف حلب الغربي بالقذائف والصواريخ، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين.
وقالت وكالة شهبا برس إن قصفاً مكثفاً نفذته هيئة تحرير الشام بقذائف الهاون على بلدة عينجارة بريف حلب الغربي، كما أصيب طفل نتيجة اشتباكات بين هيئة تحرير الشام وجبهة تحرير سوريا في بلدة احسم في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.
واشتدت وتيرة الاشتباكات بين جبهة تحرير سوريا وصقور الشام وهيئة تحرير الشام على خلفية نقض الأخير للهدنة بين الطرفين، إضافة إلى شهادات اللجان الشعبية التي رعت الاتفاق بين الطرفين، والتي أكدت عدم التزام هيئة تحرير الشام بالاتفاق وإيقاف القتال.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع