..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

الجيش الحر يعلن مدينة "عفرين" محررة بالكامل

أسرة التحرير

١٨ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 3070

الجيش الحر يعلن مدينة

شـــــارك المادة

سيطرت قوات الجيش السوري الحر والجيش التركي ضمن غرفة عمليات غصن الزيتون على كامل مدينة عفرين صباح اليوم الأحد بعد ساعات من بدء اقتحامها.

وأعلنت فصائل الجيش السوري الحر سيطرتها على كامل المدينة بعد بدء اقتحامها من المحورين الشرقي والغربي، وسيطرتهم على الكراج القديم وحيي الأشرفية والجميلية.

وبث ناشطون مقاطع من داخل المدينة عقب سيطرة الجيش الحر عليها، كما تداول عدة صفحات صوراً تظهر أبرز معالم المدينة بعد أن دخلتها قوات الجيش السوري الحر ورفعت علم الثورة عليها.

وأعلنت غرفة عمليات غصن الزيتون بشكل رسمي سيطرتها على كامل المدينة بعد أن توغلت فيها صباح اليوم، مشيرة إلى مقتل 70 عنصراً من مليشيا "PYD" الانفصالية.

كما أعلنت الغرفة تحرير قريتي ولاد العرب وخليل أوشاغي ومعسكرات داغ أوشاغي في محور معبطلي غرب عفرين.

وكانت غرفة عمليات غصن الزيتون أطبقت الحصار على المدينة من ثلاث جهات وضيقت الخناق عليها قبل أن تبدأ باقتحامها والسيطرة عليها بالكامل، وسط تراجع واضح وانهيار في صفوف مليشيا "PYD" الانفصالية.

وبسيطرة الجيش الحر على مدينة عفرين لم يتبقَ في المنطقة إلا ناحية معبطلي وبعض القرى الصغيرة التي أصبحت السيطرة عليها مسألة وقت، كونها محاصرة بشكل كامل من الجهات الأربعة.

وأطلقت تركيا معركة "غصن الزيتون" في 20 من كانون الثاني/ يناير الماضي بهدف السيطرة على مدينة عفرين وطرد مليشيا "PYD" الانفصالية منها.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع