..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

في آخر إحصائية.. جيش الإسلام: 150 قتيلاً لقوات النظام يوم أمس على جبهات الغوطة

أسرة التحرير

٢٦ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1827

في آخر إحصائية.. جيش الإسلام: 150 قتيلاً لقوات النظام يوم أمس على جبهات الغوطة

شـــــارك المادة

كشف جيش الإسلام حصيلة الخسائر التي أوقعها بقوات النظام يوم أمس على جبهات الغوطة الشرقية، وأوضح الجيش في إحصائية نشرها على حسابه الرسمي اليوم أن 150 قتيلاً من قوات النظام سقطوا يوم أمس على جبهات الغوطة الشرقية بينهم قائد الحملة، إضافة إلى 14 أسيراً، كما تم تدمير دبابة وعربة جسرية ناقلة للمدرعات.

ولفت الجيش إلى أن القوات المهاجمة كانت مكونة من الحرس الجمهوري والفرقة التاسعة وجيش التحرير الفلسطيني إضافة إلى قوات النخبة "النمر" وقوات جمعية البستان.

وأشارت الإحصائية إلى أن القوات حاولت التقدم على محاور الريحان وحوش الصالحية والنشابية وحوش الضواهرة وحزرما وكازية ألتوت، إلا أنها فشلت في إحراز أي تقدم.

وقال جيش الإسلام يوم أمس إن قوات النظام شنت محاولات عنيفة على مختلف جبهات الغوطة الشرقية للتقدم في المنطقة مصحوبة بقصف مدفعي وجوي.

وأوضح حمزة بيرقدار الناطق باسم هيئة أركان جيش الإسلام إن جبهات الزريقية وحزرما وحوش الضواهرة والريحان شهدت معارك ضارية في محاولة من قوات الأسد اقتحامها، مضيفاً أن عناصر جيش الإسلام تصدوا للهجوم وأوقعوا عشرات القتلى والجرحى في صفوف القوات المهاجمة، إضافة إلى تدمير عدة آليات.

يشار إلى أن أعضاء مجلس الأمن اتفقوا على إقرار هدنة إنسانية في الغوطة الشرقية لمدة 30 يوماً، تتضمن إدخال المساعدات الإنسانية والطبية إلى المدنيين المحاصرين، إلا أن قوات النظام خرقت الاتفاق عقب إقرار الاتفاق حيث استهدفت عدداُ من مناطق الغوطة الشرقية.

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع