..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

قسد تجبر أهالي الطبقة على الخروج في مظاهرات مناهضة لعملية عفرين

أسرة التحرير

٢٤ ٢٠١٨ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 2214

قسد تجبر أهالي الطبقة على الخروج في مظاهرات مناهضة لعملية عفرين

شـــــارك المادة

 

أكدت شبكة إخبارية قيام ميلشيا قوات سورية الديمقراطية (قسد) بإجبار أهالي مدينة الطبقة في ريف الرقة، على الخروج بمظاهرات مناهضة للعملية العسكرية التركية التي تستهدف الميلشيات الانفصالية في مدينة عفرين السورية.

وقالت شبكة "فرات بوست" المختصة بنقل أخبار المنطقة الشرقية في سورية، إن ميلشيا قسد "قامت باغلاق السوق التجاري في مدينة الطبقة، وأجبرت أصحاب المحلات التجارية والمدنيين على الخروج بمظاهرة ضد عمليات الجيش التركي و الجيش السوري الحر في عفرين".

ولفتت الشبكة إلى خروج عشرات المقاتلين التابعين لقسد والموظفين الذين يعملون معها في المظاهرة التي حملت أعلام الانفصاليين ويافطات كتب عليها عبارات مناهضة للعملية العسكرية التركية في عفرين.

 

وتلجأ الميلشيات الكردية -منذ انطلاق عملية غصن الزيتون- إلى الدعايات الكاذبة والحملات الإعلامية المحرضة، في محاولة لكسب تعاطف دولي قد ينقذها من ورطتها، في محاكاة لما فعلته بمدينة "كوباني" عندما حاول تنظيم الدولة اقتحامها.

ووفقاً لمراقبين، فإن الأخبار الكاذبة والشائعات والصور الملفقة والمظاهرات المصطنعة، تشكل بعض ملامح الآلة الإعلامية التي تستخدمها الميلشيات الانفصالية في مواجهة عملية "غصن الزيتون".  

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع