..

ملفات

الكُتَّــاب

أرسل مشاركة


اخبار الثورة

ارتفاع حصية مجازر الغوطة اليوم إلى 12 شهيداً.. وتعليق الدوام في المدارس

أسرة التحرير

٢٩ ٢٠١٧ م

تصدير المادة

pdf word print

المشاهدات : 1908

ارتفاع حصية مجازر الغوطة اليوم إلى 12 شهيداً.. وتعليق الدوام في المدارس

شـــــارك المادة

ارتفعت حصيلة المجازر التي ارتكبتها قوات النظام اليوم في قرى وبلدات الغوطة الشرقية، جراء القصف العنيف الذي استهدف الأحياء السكنية وأدى إلى استشهاد وإصابة العشرات من المدنيين.

وقال مركز الغوطة الإعلامي إن حصيلة القصف المدفعي العنيف الذي استهدف مدينتي سقبا وحمورية بلغت 12 شهيداً حتى اللحظة بينهم عدة أطفال. بالإضافة إلى عشرات المصابين، ما يرجح ازدياد حصيلة الضحايا.

وأفاد مركز دمشق الإعلامي بسقوط عدة إصابات في صفوف المدنيين بينهم أطفال نتيجة استهداف قوات النظام إحدى مدارس مدينة كفر بطنا بقذائف المدفعية الثقيلة.

كما استهدفت قوات النظام مدينة دوما بعدة قذائف مدفعية، دون وقوع إصابات بشرية. أما في بلدة عين ترما فقد تعرضت لقصف بأكثر من 15 صاروخ أرض – أرض.

وقال ناشطون إن الإعلامي ومراسل قناة الجسر الفضائية قيس الجزار "القاضي" استشهد اليوم أثناء تغطيته للقصف المدفعي على مدينة حمورية في الغوطة الشرقية، كما أصيب المصور المرافق له "عمر الدمشقي".

وعلى الصعيد ذاته، أعلن المكتب التعليمي لمدينة كفر بطنا تعليق العمل في المدارس غداً الاثنين بسبب القصف العنيف من قبل قوات النظام على المدينة.

وتشهد مدن وبلدات الغوطة الشرقية قصفاً متكرراً وعنيفاً من قبل قوات النظام والمليشيات المساندة لها، على الرغم من دخول المنطقة في اتفاق "خفض التصعيد".

تعليقات الزوار

لم يتم العثور على نتائج

أضف تعليقًا

جميع المقالات تعبر عن رأي كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع